0
ورقة وقلم والوان تساوى طفل ناجح فى صور رسم :

ينبغى أن نقول ان من أهم المعادلات التى يتخذها جميع المهتمين بالتربية وطرق الكشف عن الفن والابداع هى توفير معظم الأدوات التى يبنى عليها ذك الصرح التقنى والعلمى الذى يتأسس من خلال مجموعة القيم والمبادىء التى تنغرس فى حياة الانسان وفى مراحل عمره الأولى وصغر سنه وحداثة ذاكرته.

هل سألنا أنفسنا قبل ذلك ما هى الخطوات التى يسعى اليها الوالدين دائما لاكتشاف المواهب الدفينة فى الأطفال لتنمية الطقل وتعزيز قدرة الطفل الفنية أو فى المساحة اتلى ظهر تميزه وابداعه فى صور رسم فيها للوصول الى ذلك الطفل بالمرحلة التى ينبغى أن تكون وبلاشك التى يحاول الوصول اليها جميع الاباء والأمهات على مستوى العالم.

ان أدوات الكتابة وصور رسم لاتعد من قبيل الأدوات فهى أبسط مما يكون فالمعادلة تقول ورقة وقلم والاون تساوى طفل ناجح ، حقيقة ينقص هذه المعادلة بعض الأمور التى تغاضينا عنها ولم نقوم بذكرها نظرا لاتستيعاب زائر مدونة صور رسم الكريم لضيق وقته او للوصول لما نرجو ايضاحه.

يتتساءل الكثير منا هل ورقة وقلم تعنى ابداع ؟؟؟ ولم لا وهذه الورقة والقلم لها شأن عظيم فى ديننا فقد قال ربنا سبحانه وتعالى والقلم ومايسطرون ليس ذلك فحسب أريد أن اقول أن الورقة والقلم تعنى تعلم اللغة وتعنى القراءة وتعنى التقدم والحداثة  والتنوير.


يهتم فريق عمل مدونة صور رسم بتقديم أفضل الصور الحديثة الموجودة على الانترنت وذلك من خلال تكريس الوقت والمجهود  لجمع أكبر قدر من المعلومات الخاصة بصور رسم وابراز دور صور رسم وأهميتها فى تنمية المهارات اللغوية والحسية وكذلك دور صور رسم فى العلاج الطبى والمعرفى ودورها فى تنمية المهارات التعليمية للأطفال.

استمتع معنا بكافة صور رسم الموجودة على مستوى العالم بين يديك الان فقط أدخل على الصفحة التى تريدها سواء كانت صفحة صور رسم او صور صباح الخير أو صور حلو أو صور اطفال صغار أو صوركيك أو صور دراجات نارية وتصفح ما تريد من أجمل الصور الحديثة يوما بيوم على مستوى العالم وقم بتحميلها ويسعدنا ذلك .

Post a Comment

 
Top